مرحباً بحضرتك فى موقعنا المتواضع أتمنى أن ينال رضاك ** شجعنا بمشاركة المواضيع على مواقع التواصل الإجتماعىه

كيف جعل البرنامج Kaspersky Anti-Virus 2015 يعمل على نظام Windows 10

كيف جعل البرنامج Kaspersky Anti-Virus 2015يعمل على نظام Windows 10 





يبدو أن مشاكل التوافق مع نظام التشغيل.


كلما حاولت تثبيت التطبيق على كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل الإصدار الأخير من Windows 10 Build 9879، ويرد لك النظام مع وجود خطأ يقول لك أن هذا البرنامج لديه مشاكل التوافق وأنت تبحث للحصول على مساعدة عبر الإنترنت حول كيفية تثبيت البرنامج على الحاسوب.


والمثير للدهشة، خدعة بسيطة جدا يسمح لك لتثبيت كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2015 على Windows 10 Build 9879 المعاينة الفنية بناء 9879 الكمبيوتر بدون بذل مجهود كبير.


يبدو أن مايكروسوفت تمنع تركيب التطبيق نظرا للمسائل التوافق المذكورة أعلاه عن طريق منع المستخدمين من تشغيل الملف القابل للتنفيذ يسمى "kav15.0.1.415en_6868.exe".


وبما أن هذا هو القيد الأول موجود حاليا في هذا الاختبار خاص بناء Windows 10 Build 9879، فإن أفضل وأسهل وسيلة لتثبيت كاسبيرسكي المضاد للفيروسات الخاص بعام 2015 المتعلق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك هو ببساطة إعادة تسمية الملف القابل للتنفيذ إلى أي شيء تريده، مثل "kasperskyantivirus.exe، "كما OS يتحقق إلا عن اسم المذكور لمعرفة ما اذا كان سيتم منع ذلك أم لا.


ليس التطبيق الوحيد محظور في الويندوز الجديد Windows 10


كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2015 ليس التطبيق الوحيد الذي يحصل على حجب في المعاينة الفنية في النظام الجديد Windows 10 Build 9879، ويبدو أن مايكروسوفت قد نفذت نظام الحماية الجديد الذي يمنع بعض البرامج من التشغيل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على النظام الجديد 


الكلاسيكية شل، على سبيل المثال، والتي تعد حاليا واحدة من أكبر التطبيقات القائمة في السوق، لم تعد من الممكن تثبيتها على Windows 10 Build 9879 دون اللجوء إلى الحيلة المذكورة أعلاه يتطلب تغيير اسم الملف القابل للتنفيذ لتجاوز قيود.
في هذه المرحلة، والسبب لتنفيذ مثل هذا التقييد في Windows 10 Build 9879 لم يتم بعد الكشف عنها، ولم ترد بعد على استفسارات مايكروسوفت للتعليق على ذلك. وهذا التغيير على الأرجح في Windows 10 Build 9879 القادم، لذلك علينا فقط أن ننتظر ونرى ما اذا كان يتم حل المسائل التوافق قبل أن يأتي نظام التشغيل بها.
شاركنا الموضوع مع اصدقاءك :
التعليقات
0 التعليقات

Post a Comment

قال تعالى (ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. Cinema2day - All Rights Reserved
Template سياسة الخصوصية Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger